مدير مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن تتفقد أحوال المرضى والطاقم الطبي

مدير مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن تتفقد أحوال المرضى والطاقم الطبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن تتفقد أحوال المرضى والطاقم الطبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن تتفقد أحوال المرضى والطاقم الطبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تفقدت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة، اليوم، سير العمل في عدد من الاقسام المختلفة، ضمن زيارتها الرمضانية للطواقم الطبية والعاملين في اقسام المستشفى.

واستمعت أ.د رجاء من الطواقم الطبية والفنية العاملة في قسم الطوارىء شرحا مفصلا، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى وحجم الصعاب التي تواجههم أثناء سير العمل في رمضان.

كما زارت أ.د رجاء مدير عام مستشفى الصداقة مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى، لتفقد أحوال المرضى وملامسة هموهم، بالإضافة إلى مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها الكادر الطبي تجاههم، مؤكدةً على تجاوز كل العقبات التي تقف حجر عثرة أمامهم.

كما اطلعت على سير العمل في قسم الاوكسجين والمغسلة، مشددةً على أهمية الانضباط الوظيفي للعاملين، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، ورفع مستوى الخدمات تجاه اقسام المستشفى.

مدير مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن تتفقد أحوال المرضى والطاقم الطبي - العاصفة نيوز

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة