مدير عام مكتب الصحة بلحج يعقد اجتماع مع فريق لجنة الأمراض المدارية والمهملة بوزارة الصحة العامة

مدير عام مكتب الصحة بلحج يعقد اجتماع مع فريق لجنة الأمراض المدارية والمهملة بوزارة الصحة العامة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام مكتب الصحة بلحج يعقد اجتماع مع فريق لجنة الأمراض المدارية والمهملة بوزارة الصحة العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام مكتب الصحة بلحج يعقد اجتماع مع فريق لجنة الأمراض المدارية والمهملة بوزارة الصحة العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر صباح اليوم في مكتبة اجتماعا موسعا مع فريق من وزارة الصحة العامة والسكان مكون من الدكتورة انتصار جابر والدكتورة نجاة القمر والدكتورة أمينة الخضر والدكتورة أماني بارحاء.

 

وفي الاجتماع الذي جمعهما بحضور نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الحكيم ناجي ومدير الرعاية الصحية الأولية والدكتور أسامة دبا ومدير الايوز الدكتور شلال حاصل ومديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي ومدير برنامج البلهارسيا الاستاذ توفيق الحميدي تم مناقشة عدد من القضايا الصحية المتعلقة بالأمراض المدارية والمهملة في المحافظة.

 

وكما قام فريق وزارة الصحة العامة والسكان بعملية تعبئة استمارة الاستبيان التي شملت عدد من المحاور تسجيل البلاغات عن الحالات المرضية دور عمل الترصد الوبائي والمسح الميدانية الصحي وعملية التعرف عن الأمراض المدارية والمهملة وتعزيز دور الحملات التوعوية ومعرفة جميع البيانات عن الأمراض المدارية والمهملة في المحافظة بشكل عام .

 

ايضا تم التركيز على عدد من النقاط الساخنة وعدد الخرائط لجميع المناطق بالمحافظة ومعرفة آلية تخزين الأدوية وطرق تصريفها في مخان التموين الدوائي ومن ثم تطرق الفريق لمناقشة عملية دور التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة في نشر الوعي عبر الاتصال والتواصل في جميع مديريات المحافظة بشكل عام .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة