مدير عام صحة عدن يرأس الاجتماع الختامي لمشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة

مدير عام صحة عدن يرأس الاجتماع الختامي لمشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدير عام صحة عدن يرأس الاجتماع الختامي لمشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير عام صحة عدن يرأس الاجتماع الختامي لمشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

رأس مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي في مبنى مركز الطوارئ والاسعاف بالمحافظة الإجتماع الختامي لمشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة ، والتي تنظمه منظمة مرسي كور، بالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي ، ومكتب الصحة العامة والسكان ، والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في العاصمة عدن .

 

 

 

وفي ختام المشروع الذي حضره مدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة د.عوض العولقي ، ومدير مكتب الصحة بمديرية المعلا د.انصاف الخامري، وممثلة مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة، و منسقي برنامج التغذية في المديريات المستهدفة للمشروع، والمدير التنفيذي للمنظمة مرسي كور الدكتوره رنا فارع ، ومدير البرامج والمشاريع منظمة مرسي كور الدكتور صادق.

 

 

 

استعرض المدير التنفيذي لمنظمة مرسي كور الدكتوره رنا فارع ، عبر شاشة العرض نبذه عن المشروع يميرا 4 لمديرتي المعلا والبريقة ، اهدافة ومراحله وانجازاته في القطاع التغذية و قطاع المياة والصرف الصحي ، مشيراً إلى مؤشرات إنجاز المشروع المنفذ في القطاع التغذية للمديريات المستهدفة ، وأثره الإيجابي في تقديم الخدمة لمعالجة حالات سوء التغذية.

 

 

 

وأشاد مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي الدور الكبير والجهود المبذولة من قبل منظمة مرسي كور ، في تعزيز وتقوية النظام الصحي في مديرتي المعلا والبريقة ، مما أدى إلى تحسين أداء الخدمة المقدمة للمواطنين وجودتها.

 

 

 

داعياً ممثلي منظمة مرسي كور إلى استمرارية أنشطتها وتدخلها في المديريات المستهدفة ، للنهوض والارتقاء بالعمل الصحي ، وتحسين اداء الخدمة المقدمة للمواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة