مدرب الزمالك يرشح هذا الثلاثي للانضمام لمنتخب مصر

مدرب الزمالك يرشح هذا الثلاثي للانضمام لمنتخب مصر
مدرب الزمالك يرشح هذا الثلاثي للانضمام لمنتخب مصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مدرب الزمالك يرشح هذا الثلاثي للانضمام لمنتخب مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب الزمالك يرشح هذا الثلاثي للانضمام لمنتخب مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أكد حلمى طولان نجم الزمالك الأسبق، أن هناك بعض اللاعبين يستحقوا الإنضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة من فريق نادى الزمالك وفى مقدمتهم ناصر ماهر وعمر جابر ونبيل عماد دونجا.

وحقق فريق الزمالك فوزا هاما على حساب الأهلي، أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات حلمي طولان

وقال حلمى طولان خلال تصريحات إذاعية: الأهلى كان الأكثر استحواذًا على الكرة فى منتصف الملعب فى بداية المباراة ولكن المدير الفنى لفريق الزمالك جوميز تدارك الموقف وعودة  التوازن داخل منتصف الملعب بسبب عدم قدرة الثلاثى على الدفاع عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدى والتحكيم قدم مباراة كويسة وراضى عنها “.

وأشار حلمى طولان، أن فريق الاهلى لديه العذر بسبب ضغط المباريات خارجيا وداخليا والإرهاق واضح على اللاعبين وكولر كان لديه بعض الغيابات المؤثرة على رأسها حسين الشحات وبيرسى تأو وإمام عاشور.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة