محافظ سقطرى يلتقي الأفراد الناجون من طاقم السفينة الهندية الغارقة قبالة سواحل الجزيرة

محافظ سقطرى يلتقي الأفراد الناجون من طاقم السفينة الهندية الغارقة قبالة سواحل الجزيرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ سقطرى يلتقي الأفراد الناجون من طاقم السفينة الهندية الغارقة قبالة سواحل الجزيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ سقطرى يلتقي الأفراد الناجون من طاقم السفينة الهندية الغارقة قبالة سواحل الجزيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /سقطرى

التقى محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم، أفراد طاقم السفينة الهندية “الجيلاني Al-Jilani” الناجين من حادثة الغرق، التي تعرضت لها السفينة وهي قد ابحرت من ميناء صلالة بسلطنة عمان وغرقت على بُعد 35 ميلاً بحرياً من الجزيرة، يوم الأربعاء الماضي بسبب الظروف الجوية غير المواتية والرياح القوية وهيجان البحر.

وفي اللقاء رحب المحافظ الثقلي، بالطاقم الذي تم أنقاذه البالغ عددهم 8 أفراد يحملون الجنسية الهندية، بعد تحريك عبري من ميناء حولاف لموقع الغرق .. مستمعاً منهم إلى شرحٍ حول الحادثة المؤسفة التي فُقد على إثرها أحد أفراد طاقم السفينة الذي لم يعثر عليه حتى هذه اللحظة.

وأكد الثقلي، تعاون السلطة المحلية بالمحافظة مع أفراد طاقم السفينة .. مشيداً بالجهود المبذولة في هذا الصدد والتي جسدت الحس الوطني العالي والإنساني، خصوصاً جهود البحث والانقاذ التي قامت بها قوات خفر السواحل، وكذا أيضاً الجهود الشعبية.

وعبر ناخودة السفينة عبداللطيف علي، عن شكره وتقديره للمحافظ الثقلي على جهود البحث والانقاذ وحسن الاستقبال وتوفير لهم ما يحتاجونه اثناء اقامتهم في المحافظة، وكذا توجيه الإجهزة الأمنية والمعنية بالأمر بمضاعفة الجهود في هذا الإطار، والتي أثمرت عن تحقيق النتائج المرجوة بفضل اهتمامه وتعاون الجميع.

وكانت السفينة الهندية “الجيلاني Al-Jilani” خشبية الصنع سعة 800 طن وطاقمها 9 أفراد، قادمة من ميناء صلالة العماني متجهة إلى ميناء حولاف محافظة سقطرى محملة على متنها 600 طن من مادة الأسمنت.

حضر اللقاء، مدير أمن المحافظة العقيد علي محمد الدكسمي، وقائد قوات الحزام الأمني العقيد محمد أحمد فعرهي، ومدير الأمن السياسي العميد موسى أحمد، وعدداً من التجار والمستوردين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة