محافظ حضرموت يفتتح مشروع الإنزال السمكي الرابع في المكلا.

محافظ حضرموت يفتتح مشروع الإنزال السمكي الرابع في المكلا.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ حضرموت يفتتح مشروع الإنزال السمكي الرابع في المكلا. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ حضرموت يفتتح مشروع الإنزال السمكي الرابع في المكلا.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

افتتح، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي ، واللواء الركن طالب سعيد بارجاش، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اليوم الخميس، مشروع الإنزال السمكي الرابع في المكلا.

 

وشهد تدشين المرحلة الثالثة لتسجيل وترقيم قوارب الصيد التقليدي، التي تنفذها المنطقة العسكرية الثانية بالتنسيق مع هيئة المصائد السمكية بالبحر العربي.

 

واطلع بن ماضي من العقيد محمد عمر بامهير، قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت، على سير عملية حصر وتسجيل القوارب بمحافظة حضرموت وتتبع سير الحركة الملاحية للقوارب وتصنيف فئات عملها.

 

وتشمل العملية حصر فئات قوالب القوارب في المصانع، وتتبع ومراقبة القوارب بالمناطق الساخنة للتهريب، وإثبات ملكية القارب، وتوقيف القوارب المخالفة عبر نظام الأمن البحري.

 

وثمن المحافظ الخطوة لتعزيز الإجراءات الأمنية ومكافحة التهريب وتنظيم عملية الاصطياد في سواحل المحافظة، مشيدًا بجهود قوات خفر السواحل ودورها بالرقابة على الشريط الساحلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة