محافظ المهرة يطمئن على استعدادات الطوارئ للمنخفض الجوي

محافظ المهرة يطمئن على استعدادات الطوارئ للمنخفض الجوي
محافظ المهرة يطمئن على استعدادات الطوارئ للمنخفض الجوي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محافظ المهرة يطمئن على استعدادات الطوارئ للمنخفض الجوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محافظ المهرة يطمئن على استعدادات الطوارئ للمنخفض الجوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اجتمع محمد علي ياسر، محافظ المهرة، اليوم الأربعاء، بلجنة الطوارئ، لمناقشة مستجدات المنخفض الجوي المرتقب خلال الأيام المقبلة.

وناقش خلال الاجتماع ترتيبات اللجنة في الأيام الماضية، في مركز المحافظة والمديريات، من أجل رفع قدرات المستشفيات ومراكز الإيواء وإمدادها بالخدمات وتنظيف مجاري السيول.

وكلف المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تحسبا للمنخفض الجوي، والعمل على تجهيز مراكز للإيواء وتهيئة المستشفيات والمراكز الصحية وفرق طبية متنقلة أثناء هطول الأمطار.

وشدد على رفع الجاهزية الأمنية والعسكرية لتجهيز المعدات الثقيلة للمشاركة في عمليات الإنقاذ تحسبا لأي طارئ.

وعلقت لجنة الطوارئ في وقت سابق، الدراسة إلى الأسبوع المقبل، وأمرت بمنع الإبحار كإجراء وقائي حفاظا على سلامة الطلاب والصيادين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة