تدخلاتٌ عاجلة لطوارئ حضرموت تحسباً للمنخفض الجوي

تدخلاتٌ عاجلة لطوارئ حضرموت تحسباً للمنخفض الجوي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تدخلاتٌ عاجلة لطوارئ حضرموت تحسباً للمنخفض الجوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تدخلاتٌ عاجلة لطوارئ حضرموت تحسباً للمنخفض الجوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المكلا|| العاصفة نيوز:

شرعت لجنة الطوارئ بحضرموت بتنفيذ تدخلات عاجلة تحسبًا للمنخض الجوي، تنفيذًا لتوجيهات محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

وعطفًا على مخرجات اللقاء الموسع للجنة أمس برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، تواصل اللجنة المصغرة للطوارئ منذ يوم أمس تدخلاتها في فتح ممرات السيول وإزالة أشجار السيسبان والمعدات وسيارات الخردة والأتربة عن مواقع ممرات السيول وتصفية العبّارات من بقايا الأتربة.

كما تقوم اللجنة برفع السيارات عن الشوارع المهددة بتدفق السيول، وتم تعليق الإبحار للصيادين والعباري ابتداءً من اليوم الأربعاء في اجراءات وقائية حفاظًا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة