مجدى الحسينى ضيف صالون الأوبرا الثقافى

مجدى الحسينى ضيف صالون الأوبرا الثقافى

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مجدى الحسينى ضيف صالون الأوبرا الثقافى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مجدى الحسينى ضيف صالون الأوبرا الثقافى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أمسية مميزة يعقدها صالون الأوبرا الثقافى يستضيف خلالها الموسيقار الكبير مجدى الحسينى ويديرها الفنان أمين الصيرفى وذلك فى السابعة مساء الاربعاء 20 سبتمبر بالمسرح الصغير.

لقاء مجدي الحسيني 

يدور اللقاء حول المشوار الفنى للموسيقار مجدى الحسينى وأهم أعماله ومشاركاته مع كبار الفنانين والمطربين وغيرها.

مجدي الحسيني 
مجدي الحسيني 

ما لا تعرفه عن مجدي الحسيني 

جدير بالذكر ان مجدى الحسينى عازف أورغ مصري ولد بمحافظة أسيوط بقرية بني حسين عام 1942، اختاره الموسيقار رياض السنباطى للانضمام إلى فرقة أم كلثوم ولم يتجاوز السادسة عشر من عمره، انضم إلى فرقة عبد الحليم حافظ حتى رحيل العندليب عام 1977، عزف أيضًا مع موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب، هذا إلى جانب عمله مع كبار المطربين والموسيقيين المصريين والعرب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة