“متودوش أولادكم المدرسة في هذه الحالة”.. محمد علي خير يناشد أولياء الأمور

“متودوش أولادكم المدرسة في هذه الحالة”.. محمد علي خير يناشد أولياء الأمور

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “متودوش أولادكم المدرسة في هذه الحالة”.. محمد علي خير يناشد أولياء الأمور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “متودوش أولادكم المدرسة في هذه الحالة”.. محمد علي خير يناشد أولياء الأمور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الإعلامي محمد علي خير، تفاصيل إصابته بأحد سلالات فيروس كورونا الأيام الأخيرة، معلقًا: “كنت راقد”، لافتا إلى أنه دور قاسي، ومنتشر هذه الفترة بين الكثير من الناس، حيث أنه سريع الانتشار. 

مناشدة إلى أولياء الأمور

وأوضح خير، خلال برنامج “المصري أفندي” المذاع عبر فضائية “المحور”، مساء الخميس، أن عدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الفترة الأخيرة كغسيل الأيدي، ساهم في انتشار نزلات البرد بين الناس، مناشدًا أولياء الأمور عدم إرسال أبنائهم إلى المدارس عند ظهور أي أعراض مرضية عليهم.

وقال خير، مخاطبا أولياء الأمور، قائلا: “لو ابنك تعبان متودهوش المدرسة حفاظا عليه وعلى زملائه بالفصل”، منوها بأن منظمة الصحة العالمية أكدت فيروس كورونا انتهى كوباء، ولكنه مازال موجودا، وسلالته في تطور.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة