مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب

مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

تحدث عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق، عن مباراتي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب

وقال عماد النحاس في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “إن شاء الله نستثمر فوز النادي الأهلي والزمالك بالبطولات الإفريقية، والحالة المعنوية الكبيرة للاعبي الفريقين”.

وتابع: “مباراتا منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو كل واحدة ستكون بـ 6 نقاط وليس 3 فقط، أي أن المباراتين سيكونان بـ 12 نقطة”.

وأضاف: “حضور الجماهيري في المباراة القادمة سيصنع الفارق لمنتخب مصر، وسيضع الضغوطات على منتخب بوركينا فاسو أيضًا، مثلما حدث للترجي التونسي ونهضة بركان المغربي أمام الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية”.

وواصل: “اختيارات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة منتخب مصر في معسكر يونيو تأتي بعد متابعته لمباريات الدوري المصري، وهو يتابع جميع المباريات”.

وأكمل: “وجهة نظر الجهاز الفني في اختيارات القائمة هي التي يجب احترامها، فهو المسئول، ولن يعمل أحد ضد مصلحته”.

واختتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: “أعجبتني جلسة خالد بيبو، مدير الكرة للنادي الأهلي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، فالجميع يعمل لمصلحة المنتخب”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة