مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي

مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن محمد مهدي  الناقد الرياضي  عن أهمية المباراتين المقبلتين بين الأهلي وبيراميدز في 12 و22 يوليو.

ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي

أكد مهدي خلال حلقة برنامج “ملعب الشمس” بقناة etc، برفقة الإعلامي عبد الناصر زيدان أن هذه المواجهات ستحدد بطل الدوري المصري لهذا الموسم وذلك على الرغم من تصدر بيراميدز للجدول حاليا.

وأوضح الناقد الرياضي أن المنافسة تقتصر بين الأهلي وبيراميدز بعد تباعد الزمالك وأن الأهلي برغم تأخره في النقاط يظل مرشحا بقوة للفوز باللقب نظرا لخبرته وتاريخه الحافل في البطولات.

وفي ختام حديثه، أشار مهدي إلى أن الأهلي بشخصيته المعروفة في المنافسات الكبرى يبدو أقرب للتتويج مع التنويه إلى القوة البارزة لبيراميدز خلال هذا الموسم.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة