ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟

ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟
ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

برنامج “رامز ستار وورلد” في رمضان 2024 على MBC مصر يكشف عن ضحاياه: ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟

برنامج رامز ستار
برنامج “رامز ستار وورلد” في رمضان 2024 على MBC مصر يكشف

برنامج “رامز ستار وورلد” في رمضان 2024 على MBC مصر يكشف عن ضحاياه: ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟.. يعد رامز جلال واحد من أهم وأشهر النجوم المصريين في الوطن العربي الذي تمكن من تحقيق نجاح كبير في السنوات الأخيرة بفضل برامج المقالب التي يقدمها في رمضان في كل عام وأصبح الجماهير في الوطن العربي ينتظرونها من عام لأخر حتى أصبح رامز جلال علامة مسجلة في رمضان خاصة أنه دائما ما يستضيف عدد كبير من أهم النجوم ليس فقط في الوطن العربي ولكن في العالم مثل استضافته في السابق للنجم العالمي فان دام.

برنامج رامز ستار وورلد

برنامج “رامز ستار وورلد” في رمضان 2024 على MBC مصر يكشف عن ضحاياه: ما هي فكرة البرنامج ومن سيتعرض لمقالب رامز جلال؟

يعود نجم الكوميديا رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج مقالب جديد تحت عنوان رامز ستار وورلد حيث نشر البرومو الرسمي للبرنامج على قناة ام بي سي مصر مع ظهور مجموعة مختلفة من النجوم بالشكل الذي طمأن الجمهور بأنهم سوف يشاهدون برنامج متميز مثلما عودنا رامز جلال دائما كما وذح من البرومو الأجواء التي سوف يتضمنها المقلب هذا العام حيث ظهرت مجموعة من الحيوانات المختلفة كما ظهر بعض الأشخاص وكأنهم مصاصي دماء بالإضافة إلى ظهور عدد من الأشخاص الأخرين وكأنهم أشباح بالشكل الذي أثار الفضول لدي جمهور رامز جلال وأصبح هناك شغف كبير بالبرنامج المتميز الذي سوف يعرض في رمضان القادم.

قناة mbc الناقلة لبرنامج رامز ستار وورلد

أعلنت قناة mbc مصر في برومو تشويقي إذاعة حلقات البرنامج الجديد لرامز جلال على شاشتها في رمضان القادم 2024 الذي لم يتبقى عليه إلا عدد قليل من الأيام ومن المتوقع أن يتم إذاعة البرنامج على القناة في وقت الأفطار ليستمتع المشاهدين بوجبة الأفطار أثناء تناول وجبة الأفطار.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة