ما فعله ألونسو هذا الموسم ليس معجزة.. وتعاقد بايرن ميونخ مع كومباني تهور

ما فعله ألونسو هذا الموسم ليس معجزة.. وتعاقد بايرن ميونخ مع كومباني تهور

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول ما فعله ألونسو هذا الموسم ليس معجزة.. وتعاقد بايرن ميونخ مع كومباني تهور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما فعله ألونسو هذا الموسم ليس معجزة.. وتعاقد بايرن ميونخ مع كومباني تهور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تحدث روبيرتو هيلبيرت قائد فريق باير ليفركوزن السابق، عن إنجاز فريقه السابق هذا الموسم بالفوز بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا وتأهله إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وقال هيلبيرت في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: “أعتقد أن ما فعله ليفركوزن هذا الموسم ليس معجزة، ولكنه نتيجة لعمل شاق”.

وتابع: “عندما جاء ألونسو لتدريب فريق باير ليفركوزن كانت لديه رغبة كبيرة في تطوير الفريق وهذا كان واضحا من الصفقات التي ضمها وكان لديه خطة ورغبة في تحقيق الفوز”.

وتابع: “عندما لا تخسر 50 مباراة في الدوري والكأس والدوري الأوروبي، فهذا نتيجة لعمل كبير وليس معجزة”.

وعن خسارة ليفركوزن لقب الدوري الأوروبي قال: “أتالانتا كان مستعدا بشكل جيد جدا للمباراة، وإذا نظرت إلى المباراة ستجد أنهم استحقوا هذا الفوز، ويجب أن نعرف أن ما فعلوه لم يستطع أي فريق في الدروي الألماني من فعله ضد ليفركوزن وأن يسجل في مرماه ثلاثة أهداف”.

أما عن نهائي دوري أبطال أوروبا قال: “بصفتي ألماني بالطبع أتمنى فوز بوروسيا دورتموند باللقب، ولكن الطبيعي أن ريال مدريد هو من سيفوز لأنه يعرف كيف يخوض النهائيات ولديهم الكثير من الخبرة واللاعبين أصحاب الجودة العالية”.

وأتم: “سمعت بأنباء تعاقد بايرن ميونخ مع كومباني لتدريب الفريق من الصحف وأعلم أنهم انهوا الاتفاق، وهو كان صديقي في هامبورج، ولكني لست متأكدا إلى أنه جاهز لتدريب فريق بحجم البايرن في هذا الوقت، وهذا قرار متهور من النادي وبه نسبة تحدي كبيرة، ولكنها ستكون تجربة مثيرة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة