مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد

مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقترب خطوات النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي في 30 يونيو/حزيران المقبل. وأفادت التقارير الصحفية بأن مبابي قد أبرم اتفاقًا مع ريال مدريد للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي.

مؤشر جديد يقرب مبابي من ريال مدريد

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى استعداد المقربين من مبابي لوصوله المتوقع إلى مدريد، حيث بدأوا عملية البحث عن منزل جديد في العاصمة الإسبانية، وتحديدًا في منطقة “لاموراليخا” الفاخرة، وهي المنطقة المفضلة للعديد من نجوم كرة القدم الذين يعيشون هناك، مثل سيرجيو راموس مدافع إشبيلية.

ويسعى مبابي إلى التكيف السريع في مدريد بمجرد وصوله، وتميز منطقة “لاموراليخا” بقربها من مدينة الفالديبيباس الرياضية، حيث يُعتبر هذا الموقع مثاليًا لتدريبات الفريق الملكي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة