مأمور صيرة يتفقد سير العمل في مكتب الصحة ومركزي القطيع والميدان الصحيين

مأمور صيرة يتفقد سير العمل في مكتب الصحة ومركزي القطيع والميدان الصحيين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مأمور صيرة يتفقد سير العمل في مكتب الصحة ومركزي القطيع والميدان الصحيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مأمور صيرة يتفقد سير العمل في مكتب الصحة ومركزي القطيع والميدان الصحيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/العاصمة عدن /علي خميس

تفقد مدير عام مديرية صيرة بمحافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في مكتب الصحة ومركزي القطيع والميدان الصحيين عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

واطلع بن جرادي، ومعه مدير مكتب الصحة بصيرة الدكتورة أماني عمبر، خلال جولة تفقدية لأقسام وادارات المراكز على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الزائرين اليها، وتعرفا من مديرا مركزي القطيع الصحي الدكتور أديب حميد، والميدان الصحي الدكتور نبراس شعفل، على أهم الاحتياجات والتحديات التي تواجه عمل المراكز.

 

وشدد بن جرادي على أهمية تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، ووجه بمعالجة أي صعوبات تواجه عمل المراكز، كما حث الموظفين على الالتزام بالدوام الرسمي والانضباط في العمل.

 

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص قيادة السلطة المحلية بمديرية صيرة على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتعزيز جهودها في تحسين الواقع الصحي بالمديرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة