في زيارته الأولى لمكاتب فروع الواجبات بعد تعيينه ..المحضار يتفقد مكتب الوجبات الزكوية بمديرية صيرة بالعاصمة عدن

في زيارته الأولى لمكاتب فروع الواجبات بعد تعيينه ..المحضار يتفقد مكتب الوجبات الزكوية بمديرية صيرة بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول في زيارته الأولى لمكاتب فروع الواجبات بعد تعيينه ..المحضار يتفقد مكتب الوجبات الزكوية بمديرية صيرة بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في زيارته الأولى لمكاتب فروع الواجبات بعد تعيينه ..المحضار يتفقد مكتب الوجبات الزكوية بمديرية صيرة بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقد مدير عام مكتب الوجبات الزكوية بالعاصمة عدن أحمد المحضار، بمعيت مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، اليوم الخميس، سير العمل بمكتب الوجبات الزكوية بالمديرية ومستوى التحصيل فيها .

كما استمع المحضار وبن جرادي، من مدير مكتب الواجبات بصيرة محمد سعد، إلى شرح حول الآلية المتبعة في تحصيل الواجبات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأشاد مدير عام مكتب الواجبات بعدن، بمستوى الانضباط والجهود التي تبذل بفرع مكتب الواجبات بمديرية صيرة لرفع نسبة الإيرادات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلاد، ومشدداً بضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يكفل من رفع مستوى التحصيل ومتابعة المتخلفين عن التسديد وفق النظام والقانون.

من جانبه أكد مدير عام مديرية صيرة، أن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتماماً اهتمام كبير بتحسين اداء مكتب الواجبات بالمديرية لما تمثله تحصيل الإيرادات الزكوية من أهمية في دعم جهود التنمية وخدمة المجتمع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة