لهذا السبب.. النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوان

لهذا السبب.. النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوان

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لهذا السبب.. النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لهذا السبب.. النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وقع المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية مع الأستاذ الدكتور أيمن محمد عثمان،  رئيس جامعة أسوان، ب بروتوكول تعاون مشترك، بهدف تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين في كافة المجالات المتعلقة بنشر الثقافة القانونية، وتنمية المهارات العلمية، وتقديم الخبرة العلمية والقانونية والفنية والإدارية اللازمة في مختلف المجالات المشتركة.
 

شَهدَ مراسم التوقيع كل من المستشار/ عبد الناصر خطاب،  المستشار/ عبد الحليم محمود،  المستشارة/ زينب صادق،  المستشار/أحمد عبد اللطيف،  المستشارة الدكتورة/ نهى الزيني،  أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور/ محمد أبو ضيف باشا – الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

وفي ختام اللقاء، قام كل من المستشار/ حافظ عباس، والأستاذ الدكتور/ أيمن  محمد عثمان – رئيس جامعة أسوان، بتبادل الدروع التذكارية.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة