لم أتردد لحظة في قبول الدور.. والفيلم يخاطب العقل والقلب

لم أتردد لحظة في قبول الدور.. والفيلم يخاطب العقل والقلب

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لم أتردد لحظة في قبول الدور.. والفيلم يخاطب العقل والقلب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لم أتردد لحظة في قبول الدور.. والفيلم يخاطب العقل والقلب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تحدثت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف عم دورها في فيلم أنف وثلاث عيون قائلة: “لم أتردد للحظة في الموافقة على الفيلم، فقد وجدت أنه يخاطب العقل والقلب، كما أن المخرج أمير رمسيس والسيناريست وائل حمدي قدما رؤية غطت كل جوانب العمل.

 

وأوضحت في تصريحات صحفية أن كل عناصر الفيلم كانت مشجعة لها، بداية من أمير رمسيس ووائل حمدي، والمنتجة شاهيناز العقاد وفريق عمل الفيلم بأكمله.

 

وأضافت بالقول: “أحببت رؤية أمير رمسيس عندما تحدث عن شخصية “ربا”، وأحببت الشخصية ووجدتها سهلة وخفيفة رغم أنها معقدة، ولذلك كانت هناك جلسات عمل كثيرة تحضيرية على الشخصية مع أمير رمسيس حتى وصلنا إلى كل تفاصيلها، كما أنني سعيدة بالعمل علي نص روائي للأديب الكبير إحسان عبدالقدوس”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة