لضمان كرامة اللاجئين.. الإيسيسكو تدعو إلى التضامن وتعزيز الجهود في أنحاء العالم

لضمان كرامة اللاجئين.. الإيسيسكو تدعو إلى التضامن وتعزيز الجهود في أنحاء العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لضمان كرامة اللاجئين.. الإيسيسكو تدعو إلى التضامن وتعزيز الجهود في أنحاء العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لضمان كرامة اللاجئين.. الإيسيسكو تدعو إلى التضامن وتعزيز الجهود في أنحاء العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، اليوم، المجتمع الدولي إلى التضامن وتعزيز الجهود الإنسانية لضمان كرامة اللاجئين في جميع أنحاء العالم، وضمان حصولهم على كافة الحقوق الأساسية، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم. لمهاراتهم، بما يحفظ كرامتهم ويحفظها.

وشدد بيان صادر عن المنظمة بمناسبة يوم اللاجئ العالمي الذي يحييه العالم في 20 يونيو من كل عام، على ضرورة تقديم الدعم الطبي والتعليم للاجئين وتكريم صمودهم وشجاعتهم، منوهاً بالمبادرات التي أطلقتها من أجل اللاجئين. وتستفيد هذه المجموعة من برنامج المنح الدراسية وتنظيم القوافل الطبية والاجتماعية والتعليمية. داخل العالم الإسلامي وخارجه، وخاصة لصالح اللاجئين الفلسطينيين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة