لافروف للغرب: الساحة أمامكم وإن أردتم النزال في أوكرانيا فنحن لها

لافروف للغرب: الساحة أمامكم وإن أردتم النزال في أوكرانيا فنحن لها

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول لافروف للغرب: الساحة أمامكم وإن أردتم النزال في أوكرانيا فنحن لها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لافروف للغرب: الساحة أمامكم وإن أردتم النزال في أوكرانيا فنحن لها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد القائم بأعمال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف استعداد روسيا لنزال الغرب في ساحة المعركة إن قرر حل أزمة أوكرانيا بالقوة.
وأضاف لافروف في كلمته أمام مجلس الاتحاد خلال بحث إعادة تكليف الرئيس فلاديمير بوتين له بحقيبة الخارجية: “إذا أرادوا النزول إلى ساحة المعركة فلينزلوها”.

وأشار إلى أن سويسرا كانت دولة محايدة حقا، لكنها الآن انحازت بالكامل إلى أوكرانيا.

ولفت إلى أن موسكو صرحت مرارا وأعربت عن استعدادها للمفاوضات لكن “مع مراعاة الاعتراف بالواقع الجديد” على الأرض.

وشدد على أن ما يسمى بالمؤتمر حول أوكرانيا في سويسرا يهدف إلى صياغة إنذار نهائي لروسيا، حيث يركز على صيغة زيلينسكي ويتجاهل المبادرات الأخرى، بما فيها مبادرة الصين لحل الأزمة الأوكرانية.

وأكدت القيادة الروسية منذ بداية الأزمة الأوكرانية استعدادها للتفاوض شرط أن تؤخذ في الاعتبار الواقع الجديد على الأرض ومطالب روسيا الأمنية.

وترفض كييف التفاوض مع موسكو، وتواصل بدعم من الغرب وعلى رأسه الولايات المتحدة اللجوء إلى الحل العسكري.

وحذرت روسيا كييف وحلفاءها من أن التعويل على الحل العسكري لن يؤدي إلا لإطالة أمد النزاع واحتضار أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة