لازم ييجي في السكة.. محمد موسى يطالب “الموسيقيين” بوقف شاكوش لإهانته الجمهور

لازم ييجي في السكة.. محمد موسى يطالب “الموسيقيين” بوقف شاكوش لإهانته الجمهور

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول لازم ييجي في السكة.. محمد موسى يطالب “الموسيقيين” بوقف شاكوش لإهانته الجمهور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لازم ييجي في السكة.. محمد موسى يطالب “الموسيقيين” بوقف شاكوش لإهانته الجمهور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طالب الإعلامي محمد موسى، نقابة المهن الموسيقية بوقف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وإحالته للتحقيق على خلفية إهانته وانفعاله على الجمهور خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي.

اللي ما يكملش في ستين ألف داهية

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم، حسن شاكوش  ممسك ميكرفونه موجهًا حديثه للجمهور، قائلًا: “اللي ما يكملش في ستين ألف داهية”، مطالبا نقابة المهن الموسيقية بضرورة التدخل في الأزمة وإحالة الواقعة للتحقيق، كما حدث مع مؤدي المهرجانات كزبرة والبحراوي وحمو بيكا، “لازم ده كمان ييجي في السكة”.

تابع محمد موسى، الجمهور ده اللي بيدفعلك تمن حفلتك وهو اللي عملك شاكوش ولا أدوم، إهانة الجمهور المصري خط أحمر أوعى تخطيه أنت ولا غيرك، وأوعى تفكر إننا هنطبطب عليك، أنا واثق إن حساب نقابة المهن الموسيقية هيكون لها حساب عسير معاك، مش غرامة 50 ألف جنيه ولا وقف أسبوع، دي إهانة للجمهور يا معلم حسن”.

أضاف، أنت نسيت إن الجمهور هو اللي عملك نجم، ولولا هذا الجمهور اللي بيدفع تمن تذكرة حفتلك؛ كنت هتكاكي مش هتغني”.
https://www.youtube.com/watch?v=5BraRYvRz2I


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة