“كيليان مورفي” يحصد أفضل ممثل رئيسي بفيلم “دراما ” من جوائز جولدن جلوب 2024

“كيليان مورفي” يحصد أفضل ممثل رئيسي بفيلم “دراما ” من جوائز جولدن جلوب 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “كيليان مورفي” يحصد أفضل ممثل رئيسي بفيلم “دراما ” من جوائز جولدن جلوب 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “كيليان مورفي” يحصد أفضل ممثل رئيسي بفيلم “دراما ” من جوائز جولدن جلوب 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انطلقت فعاليات حفل توزيع جوائز جولدن جلوب بدورتها رقم 81 لعام 2024، بحضور كوكبة من كبار نجوم السينما والتليفزيون في هوليوود.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية لحفل الجوائز على منصة “إكس”، (تويتر سابقا)، عن حصد الممثل “كيليان مورفي”  لجائزة أفضل ممثل رئيسي بفيلم “دراما”.

 

وكان مرشحا لنفس الفئة من الأعمال السينمائية، كل من برادلي كوبر عن دوره في فيلم ” Maestro “، وليوناردو دي كابريو عن دوره في فيلم ” Killers of the Flower Moon “، وكولمان دومينجو عن دوره في فيلم ” Rustin “، وباري كيوجان عن دوره في فيلم ” Saltburn “، وكيليان ميرفي عن دوره في فيلم ” Oppenheimer، وأندرو سكوت عن دوره في فيلم ” All of Us Strangers “.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة