كل ما تريد معرفته عن أرقام ليونيل ميسي مع إنتر ميامي قبل مباراة نيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي

كل ما تريد معرفته عن أرقام ليونيل ميسي مع إنتر ميامي قبل مباراة نيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول كل ما تريد معرفته عن أرقام ليونيل ميسي مع إنتر ميامي قبل مباراة نيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما تريد معرفته عن أرقام ليونيل ميسي مع إنتر ميامي قبل مباراة نيويورك ريد بولز في الدوري الأمريكي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي لمباراة جديدة رفقة فريقه ضد نيويورك ريد بولز في إطار الدوري الأمريكي لكرة القدم لموسم 2023-2024.

مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز

وتقام فجر الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجارى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي ضد  نيويورك ريد بولز في إطار بطولة الدوري الأمريكي.

وتنطلق مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات.

كشف حساب ميسي مع إنتر ميامي

ولعب ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي حتى الآن 8 مباريات حيث سجل من خلالها 10 أهداف وقام بصناعة 3 اهداف وآخرها صناعة هدفين في مواجهة سينسناتي في كأس لامار هانت.

ونجح ليونيل ميسي في تحقيق بطولة كأس الدوريات من خلال الفوز في المواجهة النهائية على حساب فريق ناشفيل بركلات الترجيح.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة