كلّيتا أصول الدين والقرآن الكريم وعلومه تقيمان الحفل التكريمي للطلاب الأوائل والمتفوقين بحضرموت 

كلّيتا أصول الدين والقرآن الكريم وعلومه تقيمان الحفل التكريمي للطلاب الأوائل والمتفوقين بحضرموت 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كلّيتا أصول الدين والقرآن الكريم وعلومه تقيمان الحفل التكريمي للطلاب الأوائل والمتفوقين بحضرموت  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كلّيتا أصول الدين والقرآن الكريم وعلومه تقيمان الحفل التكريمي للطلاب الأوائل والمتفوقين بحضرموت ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ حضرموت

برعاية رئيس مجلس أمناء ورئيس جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية، أقامت صباح اليوم الاثنين الموافق ١٣ مايو ٢٠٢٤م كلّيتا أصول الدين، والقرآن الكريم وعلومه بقاعة الإمام عبدالقادر السقاف بمبنى رئاسة الجامعة بشِعب الإمام المهاجر بسيئون الحفل التكريمي للطلاب الأوائل والمتفوقين والفائزين في الأنشطة الطلابية، بحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة أ.د. أحمد محمد السقاف، وعميد كلية أصول الدين د. حسين عبدالرحمن بافضل، وعميد كلية القرآن الكريم وعلومه د. ياسين باحميد، ورئيس قسم الحديث وعلومه د. حسين جعفر السقاف، والأستاذ مدين الجيلاني.

 

وفي مستهل الحفل ألقى عميد كلية القرآن الكريم وعلومه د. ياسين باحميد كلمة أشار في مستهلها إلى أهمية التعليم ودوره في زيادة مستوى المعرفة والوعي العام لدى الطالب، لا سيما طالب العلم وواجبه بأن يسعى في طلب العلم لنيل رضا مولاه وذلك بالإخلاص والصدق في طلب العلوم النافعة، مؤكدا في ذات السياق بأن فعالية التكريم تأتي لتشجيع وتحفيز الطلاب على المثابرة والإجتهاد في الدراسة لتحقيق الطموحات التي من شأنها بناء جيل متسلح بالعلم والأخلاق.

 

وفي ختام الحفل الذي تخللته العديد من الفقرات تم تكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين، والطلاب الملتزمين والمواظبين والمشاركين بخدمة السكن الطلابي، والطلاب الفائزين في النشاطات الرياضية، بالإضافة إلى تكريم الطلاب الفائزين في المحاور الآتية: الصورة المعبرة، ومقطع الفيديو الهادف بشهادات ودروع تقديرية نظير جهودهم المبذولة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة