قيادة انتقالي شبوة تشدد على سرعة إطلاق اتحاد نساء الجنوب بالمحافظة

قيادة انتقالي شبوة تشدد على سرعة إطلاق اتحاد نساء الجنوب بالمحافظة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة انتقالي شبوة تشدد على سرعة إطلاق اتحاد نساء الجنوب بالمحافظة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة انتقالي شبوة تشدد على سرعة إطلاق اتحاد نساء الجنوب بالمحافظة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شددت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، برئاسة لحمر علي لسود، اليوم ، خلال لقائها بالقطاع النسائي بالمحافظة ، على سرعة التهيئة والتجهيز لإطلاق وإشهار اتحاد نساء الجنوب بالمحافظة في أقرب وقت ممكن.

وأكد بن لسود ان الهدف من إنشاء الاتحاد هو أن يكون للمرأة الجنوبية كيان خاص بها، تستطيع من خلاله ممارسة أنشطتها، لافتا إلى أن هذا الكيان يسعى إلى ضم جميع النساء دون استثناء، مهما كان التوجه السياسي، شريطة الإيمان بهدف التحرير واستعادة الدولة الجنوبية ، مشيدا بدور القطاع من خلال العمل السياسي والجماهيري وحضوره الفاعل وإسهامه في إنجاح العديد من الأنشطة والفعاليات بالمحافظة.

وناقش اللقاء أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط عمل القطاع النسائي، للوقوف أمامها ومعالجتها، لتسهيل مهام عمل المرأة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة