قيادة انتقالي أبين تطلع على سير امتحانات الثانوية العامة بخنفر

قيادة انتقالي أبين تطلع على سير امتحانات الثانوية العامة بخنفر
قيادة انتقالي أبين تطلع على سير امتحانات الثانوية العامة بخنفر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة انتقالي أبين تطلع على سير امتحانات الثانوية العامة بخنفر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة انتقالي أبين تطلع على سير امتحانات الثانوية العامة بخنفر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطلع رئيس تنفيذية انتقالي بمحافظة أبين حسن غيثان، اليوم من مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر محمود علي بن سبعة على سير امتحانات الثانوية العامة بالمديرية.

واستمع غيثان خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري، ومديرة إدارة التعليم بانتقالي المحافظة الدكتورة فطومة عطروش، إلى شرح مفصل لمستوى التجهيزات في مراكز الامتحانات وحضور المعلمين والمشرفين والإداريين والموجهين للمراقبة والتقييم.

وأكد غيثان على ضرورة تسيير العملية الامتحانية بشكل نموذجي وخلق مساحة آمنه وملائمة للطلاب والطالبات، مشددا على ضرورة تنسيق العمل المشترك مع إدارة التعليم بالمجلس الانتقالي للنهوض بواقع العمل التعليمي والتربوي لرفع مستوى الوعي الثقافي والتنمية المستدامة للتطور والنهوض بالمجتمع.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة