قيادة الحزام الأمني تطلع على سير الخطة الأمنية العيدية بعدن

قيادة الحزام الأمني تطلع على سير الخطة الأمنية العيدية بعدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قيادة الحزام الأمني تطلع على سير الخطة الأمنية العيدية بعدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قيادة الحزام الأمني تطلع على سير الخطة الأمنية العيدية بعدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قيادة الحزام الأمني تطلع على سير الخطة الأمنية العيدية بعدن

عدن (ال العاصفة نيوز) خاص

تفقد العقيد عمار الصارحي وأركان قوات الحزام الأمني ​​بالعاصمة عدن وأركان الموارد البشرية لقوات الحزام الأمني ​​بعدن المقدم عدنان البهمي سير الخطة الأمنية وتفقد أوضاع المناطق. المرابطون في المواقع والنقاط بعدد من القطاعات الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل العقيد الصارحي، خلال زيارة العيد، تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالقائد العام القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية. قيادة قوات الحزام الأمني ​​بمناسبة عيد الأضحى.

مشدداً على أهمية الانضباط والالتزام في تنفيذ المهام الأمنية ورفع اليقظة والشعور بالأمن والاستعداد التام انطلاقاً من الواجب الأمني ​​والوطني لخدمة المواطنين.

من جانبه أشاد المقدم البراهمي بمستوى الانضباط والجاهزية العالية التي يتمتع بها جنود الحزام الأمني، مشيراً إلى النجاحات الأمنية التي يحققها جنودنا الأبطال بشكل متواصل وما ينجم عنها من حالة من الاستقرار والأمن التي تشهدها البلاد. العاصمة عدن.

فيما أعرب المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية، مؤكدين استمرار صمودهم ومثابرتهم في مواجهة كافة التحديات والصعوبات للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار.

وشارك في الزيارة قسم المراقبة والتفتيش بالحزام الأمني ​​المقدم فهمي السهيبي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة