قوات روسية خاصة تنهي عملية احتجاز رهائن نفذها عناصر …

قوات روسية خاصة تنهي عملية احتجاز رهائن نفذها عناصر …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قوات روسية خاصة تنهي عملية احتجاز رهائن نفذها عناصر … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات روسية خاصة تنهي عملية احتجاز رهائن نفذها عناصر …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلقت القوات الخاصة الروسية سراح اثنين من حراس السجن وقتلت بالرصاص ستة محتجزين مرتبطين بتنظيم داعش بعد أن احتجزت الحراس كرهائن داخل مركز احتجاز في مدينة روستوف بجنوب البلاد يوم الأحد.

وقالت وسائل الإعلام الرسمية إن بعض منفذي العملية أدينوا بارتكاب جرائم إرهابية واتهموا بالانتماء لتنظيم داعش الذي أعلن مسؤوليته عن الهجوم الدموي على قاعة للحفلات الموسيقية في موسكو في مارس الماضي.

قام الستة، الذين كان أحدهم يرتدي عصابة رأس تحمل شعار داعش باللغة العربية، بتحطيم قضبان نافذة زنزانتهم وهبطوا عدة طوابق بالحبال قبل أن يمسكو الحارسين بالسكين والفأس.

وعرضت القناة 112 على تليغرام لقطات لأحد خاطفي الرهائن وهو يلوح بسكين بجانب أحد الحارسين المكبلين. وفي مفاوضاتهم مع السلطات، طالبوا بممر آمن لخروجهم من مركز الاحتجاز.

عرض الأخبار ذات الصلة

لكن القوات الخاصة الروسية قررت اقتحام المركز. وأمكن سماع دوي إطلاق نار كثيف من أسلحة أوتوماتيكية في لقطات نشرتها قنوات روسية على تطبيق تيليجرام. وأظهرت لقطات بثتها القناة 112 مقتل الرجال الستة.

وقالت مصلحة السجون الروسية في بيان: “تم القضاء على المجرمين… خلال عملية للقوات الخاصة الروسية”.

وأضاف البيان: “تم إطلاق سراح الحارسين اللذين تم اعتقالهما دون أن يصابا بأذى”.

عرض الأخبار ذات الصلة

وشوهدت سيارات الإسعاف تدخل مجمع السجون الذي يضم مركز الاحتجاز.

وبحسب وسائل إعلام روسية، فإن خاطفي الرهائن كانا من جمهورية إنغوشيا في جنوب روسيا، واعتقلت الشرطة ثلاثة منهم في عام 2022 بتهمة التخطيط لهجوم على محكمة في قراتشاي شركيسيا، وهي مقاطعة روسية أخرى تتمتع بالحكم الذاتي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة