قوات دفاع شبوة ترد بقوة على هجوم حوثي بطائرات مسيرة ومدفعية في مديرية مرخة العليا

قوات دفاع شبوة ترد بقوة على هجوم حوثي بطائرات مسيرة ومدفعية في مديرية مرخة العليا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قوات دفاع شبوة ترد بقوة على هجوم حوثي بطائرات مسيرة ومدفعية في مديرية مرخة العليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات دفاع شبوة ترد بقوة على هجوم حوثي بطائرات مسيرة ومدفعية في مديرية مرخة العليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شبوة -حصريا

تعرضت مديرية مرخة العليا بمحافظة شبوة لهجوم عنيف من قبل مليشيات الحوثي. وتعرضت المنطقة لقصف جوي عبر الطائرات المسيرة والقصف المدفعي. وأدى الهجوم إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح متوسطة، تم نقلهما على إثرها إلى مستشفيات مدينة عتق لتلقي العلاج. وجاء الهجوم في وقت حساس، حيث قامت قوات دفاع شبوة بالتعاون مع وحدات من قوات العمالقة وقوات الصاعقة، بتضييق الخناق على تنظيم القاعدة في مديرية “أمزيفة” بمديرية مرخة السفلى على الحدود مع محافظة شبوة. محافظة البيضاء. وسيطرت القوات على كافة الطرق المؤدية إلى هذا الشعب. مما أعاق تحركات التنظيم الإرهابي. وفي محاولة واضحة لكسر هذا الحصار، قامت مليشيا الحوثي بمحاولة تسلل فاشلة إلى جبهة عمقوع بمديرية مرخا العليا. ويأتي الهجوم الحوثي تأكيدا على التعاون الواضح بين المليشيا وتنظيم القاعدة الإرهابي، حيث سعت المليشيا إلى تخفيف الضغط على عناصر التنظيم المحاصرين. وردت قوات دفاع شبوة على الهجوم الحوثي بقوة وشراسة، مما اضطر عناصر الحوثي إلى الفرار والتراجع بعد تكبدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد. وهذا الرد العنيف من قبل قوات دفاع شبوة يؤكد جاهزيتها الدائمة لحماية المواطنين والدفاع عن الأرض. وأكدوا في بيان للقيادة العامة لقوات دفاع شبوة، أنهم لن يترددوا في الرد بقوة وحسم على أي محاولات حوثية مستقبلية للاعتداء على المواطنين، وأعربت القيادة عن عزمها مواصلة الجهود لدحر الإرهاب وحماية الوطن. أمن واستقرار المحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة