رفع جاهزية اللواء الخامس دفاع شبوة لإغاثة المواطنين من السيول

رفع جاهزية اللواء الخامس دفاع شبوة لإغاثة المواطنين من السيول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رفع جاهزية اللواء الخامس دفاع شبوة لإغاثة المواطنين من السيول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رفع جاهزية اللواء الخامس دفاع شبوة لإغاثة المواطنين من السيول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أمر العميد أحمد بن شليل، قائد اللواء الخامس دفاع شبوة، وحدات اللواء، اليوم الجمعة، برفع درجة الجاهزية في مديرتي مرخة السفلى والعليا، لمواجهة أضرار السيول الجارفة الناتجة عن المنخفض الجوي.

وشدد على إغاثة المواطنين، والحفاظ على سلامتهم، مشيرًا إلى أهمية نشر الوعي المجتمعي بالابتعاد عن مجاري السيول، ومراعاة الحيطة والحذر.

وقال إن وحدات اللواء المنتشرة في مختلف مناطق مرخة السفلى والعليا متأهبة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة المخاطر الناجمة عن سوء الأحوال الجوية التي تهدد سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة