قوات الحزام الأمني في أبين تستعد لخطة تدريب شاملة

قوات الحزام الأمني في أبين تستعد لخطة تدريب شاملة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قوات الحزام الأمني في أبين تستعد لخطة تدريب شاملة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الحزام الأمني في أبين تستعد لخطة تدريب شاملة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأربعاء – 01 مايو 2024 – الساعة 12:51 ص بتوقيت العاصمة عدن

اجتمع العميد حيدرة السيد، قائد الحزام الأمني في محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، بقيادة قطاعات الوحدات الأمنية والعسكرية ممثلة بقوات الدعم والإسناد محور أبين، وقوات الأمن، المُشاركة في عملية مكافحة الإرهاب بأبين.
وشدد على حملة مكافحة الإرهاب في أبين، خصوصًا تنظيم القاعدة الإرهابي، لافتا إلى ما يُشكله من تهديدات تتطلب اليقظة العالية والدائمة”، لافتا إلى ضرورة الاستمرار في مسيرة الشهداء الذين ارتقوا في مواجهة التنظيم الإرهابي.
وقال إن تضحيات الشهداء لن تذهب سدى، مشيرا إلى الدور البارز لقوات الحزام الأمني في أبين عبر تدريب وتجهيز القوات لتكون على أهبة الاستعداد، التزاما بتوجهات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي، في مكافحة الإرهاب.
وكشف خطة تدريبية شاملة تغطي المهارات الأساسية، والتقنيات المتقدمة في مجال القتال مع جدول مزمن لتعزيز قدرات الأفراد، تحت إشراف مباشر من المدربين المؤهلين.
ودعا إلى تعزيز العلاقات مع المجتمعات المحلية في مناطق انتشار قوات الحزام الأمني، موضحا أن “تلاحم قواتنا مع المجتمع أحد العوامل الأساسية للنجاح في عملنا الأمني والعسكري، ببناء جسور التفاهم، والثقة مع احتياجات وتطلعات المجتمع بأبين”.
ووجه بإيجاد فرص تعاون وشراكة مع السلطات والمؤسسات المحلية لتحقيق نتائج أفضل، وتنظيم حملات توعوية وبرامج تثقيفية للمجتمعات المحلية حول القضايا الأمنية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة