قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تلقي القبض على سائق مركبة دهس امرأة ولاذ بالفرار

قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تلقي القبض على سائق مركبة دهس امرأة ولاذ بالفرار

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تلقي القبض على سائق مركبة دهس امرأة ولاذ بالفرار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تلقي القبض على سائق مركبة دهس امرأة ولاذ بالفرار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكنت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، من إلقاء القبض على سائق حافلة صغيرة نوع ( نوها – تويوتا) قام بدهس امرأة ولاذ بالفرار من موقع الحادث بمديرية الشيخ عثمان.

وأوضح مصدر عملياتي أن دورية متحركة تابعة للقطاع الثامن في جولة عبدالقوي، تمكنت من إيقاف الحافلة وضبط المتهم للتحقيق معه، وذلك بعد بلاغ عن قيام الحافلة بدهس امرأة والفرار من موقع الحادث”.

وأضاف المصدر بالقول: “عقب قيام الحافلة بدهس امرأة أمام فندق (روز إن) بمديرية خورمكسر قامت دورية الحزام الأمني بملاحقة الحافلة، ليتم ضبطها”، مشيرا إلى قيام جندي من أفراد كتيبة طوارئ قوات الحزام الأمني كان متواجد في مكان الحادث بإسعاف المرأة إلى مستشفى البريهي.

وأكد المصدر قيام القطاع الثامن بالتحقيق مع المتهم ونقل المركبة والمتهم إلى شرطة السير من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة