ضبط كمية من الأدوية المهربة على متن حافلة في عدن

ضبط كمية من الأدوية المهربة على متن حافلة في عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ضبط كمية من الأدوية المهربة على متن حافلة في عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضبط كمية من الأدوية المهربة على متن حافلة في عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

وأوضحت عمليات حزام العاصمة عدن بأن: “نقطة متحركة تابعة للقطاع الثالث، تمكنت من رصد حافلة نقل متوسطة نوع تويوتا (هايس)، وهي تسير في أحد الطرق الترابية بمنطقة جعولة”.

 

وأضافت: “وعقبها قامت دورية الحزام الأمني بملاحقة الحافلة، ليتم ضبطها وعلى متنها (46) كرتون من الأدوية المهربة، وتم إلقاء القبض على ثلاثة متهمين”، مشيرةً إلى انه: “تم احتجاز المضبوطات والمتهمين للتحقيق واستكمال الاجراءات القانونية، وتحويلهم إلى الجهات المختصة”.

 

وتأتي عملية ضبط الأدوية المهربة، عقب تنفيذ قوات حزام بالعاصمة عدن خطة الانتشار الأمني الخاصة بشهر رمضان الكريم، وذلك في إطار جهودها في مكافحة الإرهاب والجريمة وترويج المخدرات وعمليات التهريب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة