قصف روسي على دونيتسك يودي بحياة 3 أشخاص

قصف روسي على دونيتسك يودي بحياة 3 أشخاص

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قصف روسي على دونيتسك يودي بحياة 3 أشخاص والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قصف روسي على دونيتسك يودي بحياة 3 أشخاص، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مسؤولون أوكرانيون إن قصفا روسيا أسفر عن مقتل 3 أشخاص في منطقة دونيتسك بشرق أوكرانيا، امس الخميس 25 أبريل 2024، كما استهدف هجوم صاروخي محطة للسكك الحديدية بمنطقة خاركيف مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص.

وقال حاكم منطقة دونيتسك، فاديم فيلاشكين، عبر تطبيق تيليجرام إن القصف أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 في قرية أوداشني غربي مدينة دونيتسك التي يسيطر عليها الروس.

وذكرت هيئة السكك الحديدية الأوكرانية إن هجوما روسيا قتل 3 من عمالها في منطقة دونيتسك، لكنها لم تذكر تفاصيل عن مكان وقوع الحادث. ولم يتضح ما إذا كان هؤلاء القتلى هم نفس الأشخاص الذين ذكرهم حاكم المنطقة، وفق وكالة رويترز.

وفي منطقة خاركيف، وهي هدف متكرر للهجمات الروسية، قال حاكم المنطقة أوليه سينيهوبوف، إن الهجوم استهدف مدينة بالاكليا التي سيطرت عليها روسيا في بداية حربها واستعادتها أوكرانيا بعد أشهر في خريف 2022.

وأضاف سينيهوبوف على تطبيق تيليجرام: “المصابون كانوا في عربات قطار ركاب”.

وتابع أن القطار كان يقف على بعد 15 مترا من مركز القصف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة