قسم الأنف والاذن والحنجرة.. خطوات وتطور في الخدمات المقدمة بهيئة مستشفى شبوة العام

قسم الأنف والاذن والحنجرة.. خطوات وتطور في الخدمات المقدمة بهيئة مستشفى شبوة العام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول قسم الأنف والاذن والحنجرة.. خطوات وتطور في الخدمات المقدمة بهيئة مستشفى شبوة العام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قسم الأنف والاذن والحنجرة.. خطوات وتطور في الخدمات المقدمة بهيئة مستشفى شبوة العام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شبوة ( العاصفة نيوز) متابعات

يعد قسم الأنف والاذن والحنجرة من أهم الأقسام في شتى المرافق الطبية، حيث يقدم خدمات كبيرة وهامة، ولولاه لما إكتملت أقسام المستشفيات، كونه يقوم بجهد فعال في معالجة المرضى، ليعيد الإبتسامة على شفاه الأهالي، والطمأنينة إلى قلوبهم، عقب فقدان الأمل.

وتحدث الدكتور حسان محمد ثابت إستشاري أمراض الأنف والاذن والحنجرة بهيئة مستشفى شبوة العام، وقال ان القسم يقدم خدمات هامة في العيادة وفي مجال العمليات الجراحية، ومزوّد بثلاثة أخصائيين يقومون بمزاولة العمل فيه، حيث يزورون القسم للمراجعة الكثير من المرضى، وإستفادوا من عياداته وخدمة العمليات. وأضاف إستشاري الأنف والاذن والحنجرة انه في شهر رمضان مستمرون في العمل دون توقف، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، كل ذلك من أجل خدمة أهلنا في شبوة و في أعتى الظروف. وتمنى لجميع المرضى الشفاء العاجل.

وفي ختام حديثه شكر الدكتور حسان إدارة هيئة مستشفى شبوة العام وفي مقدمتهم الدكتور حسين الطويل والدكتور سيف، ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وشركة بريجيل الهندية المشغلة على كل مايقدموه من مساعدات كثيرة وإدارة ناجحة للهيئة، حيث أصبح المستشفى يقدم خدماته للمواطنين مجاناً. وأيضاً الشكر لشركة برجيل المشغلة للمستشفى، وكذا محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير الذي يعمل ليلاً ونهاراً لتذليل الصعاب في هذا المستشفى. وكذا الشكر لجميع الطاقم العامل في هذا المستشفى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة