قرار مفاجئ من الأهلي بشأن طبيب الأهلي السابق

قرار مفاجئ من الأهلي بشأن طبيب الأهلي السابق
قرار مفاجئ من الأهلي بشأن طبيب الأهلي السابق

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قرار مفاجئ من الأهلي بشأن طبيب الأهلي السابق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرار مفاجئ من الأهلي بشأن طبيب الأهلي السابق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن اختيار طبيب الأهلي يأتي وفق معايير محددة، ولكن اختيار تامر أبو العنين كان بأحد التوصيات والاشادات.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “تم عرض اسم تامر أبو العنين علي كولر كان بأحد التوصيات، أنه طبيب متميز في إصابات العظام، بعد ترشيح أحد أعضاء الجهاز الطبي”.

وأضاف أمير هشام: “تم عرض اسم الدكتور تامر أبو العنين علي كولر من جانب المترجم الخاص، بناءً علي ترشيح أحد أعضاء الجهاز الطبي للفريق وبناء عليه تمت الموافقة علي انضمامه للنادي الأهلي”.

واستطرد: “تامر أبو العنين من أفضل الأطباء في العظام، ولكن لم يكن هناك اقتناع كامل من الجهاز الفني بعمله والموضوع لم يتعلق بمدير الكرة فقط”.

واختتم: “الأهلي منح أبو العنين مستحقاته المالية بالكامل رغم أنه أكد عدم وجود أي عقد بينهما، والنادي قرر صرف كافة مستحقاته على الفترة التي قضاها”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة