قرار قضائي جديد ضد المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة

قرار قضائي جديد ضد المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قرار قضائي جديد ضد المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرار قضائي جديد ضد المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بالقاهرة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال (مدير وشريك بإحدى شركات الملابس والاستيراد والتصدير، مقيم بمحافظة القاهرة) لقيامه بالتعاقد بنظام المشاركة مع “إحدى الشركات المملوكة للدولة” إلا أنه لم يلتزم بسداد المديونية المستحقة عليه للشركـة المشار إليها.

الأمر الذى مكنه من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية، ومحاولته غسل تلك الأموال وإخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء العقارات والأراضي الزراعية – تأسيس الشركات) بالإضافة إلى إخفاء جزء من تلك الأموال من خلال إيداعها بحسابات خاصة به وبأفراد أسرته ببعض البنوك.

وقد قدرت أفعال الغسل التي قام بها المذكور بنحو (3،7 مليون جنيه)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة