قرار عاجل من الأهلي بشأن غرامة كهربا للزمالك

قرار عاجل من الأهلي بشأن غرامة كهربا للزمالك

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قرار عاجل من الأهلي بشأن غرامة كهربا للزمالك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قرار عاجل من الأهلي بشأن غرامة كهربا للزمالك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أفادت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك قرار جديد بشأن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر وغرامته التي يجب دفعها لصالح نادي الزمالك.

قرار جديد من الأهلي بشأن غرامة كهربا

وإستقر المسؤولون في الأهلي على التواصل مع اللجنة الثلاثية التي تم تعيينها لإدارة نادي الزمالك عقب رحيل المجلس المُنتخب وإستقالتهم لتسوية غرامة كهربا وهي التي تُقدر بنحو 2 ونصف مليون دولار أمريكي.

ويدرس المارد الأحمر عرض تقسيط غرامة كهربا من أجل مساعدة الزمالك في إنهاء الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها الفريق والبدء في دفع القسط الأول من أجل صرف مقدمات عقود اللاعبين وبعض الأموال المستحقة لزيزو وباقي اللاعبين.

وفي نفس السياق سيتم تقديم شكوى ضد نادي أفيس البرتغالي وذلك للحصول على نصف مبلغ الغرامة وذلك عقب إشهار الإدارة البرتغالية إفلاسها وإعادة انتخاب مجلس إدارة جديد سيقوم بمساعدة اللاعب على دفع الغرامة المستحقة عليه.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة