قبل الإعلان بساعات.. 9 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر

قبل الإعلان بساعات.. 9 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر
قبل الإعلان بساعات.. 9 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول قبل الإعلان بساعات.. 9 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قبل الإعلان بساعات.. 9 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على استدعاء 9 لاعبين من النادي الأهلي لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادًا لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم 2026.

قائمة لاعبي الأهلي المنضمين إلى منتخب مصر

وضمت قائمة اللاعبين كل من محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، أكرم توفيق، مروان عطية، وإمام عاشور.

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة بوركينا فاسو، غينيا بيساو، جيبوتي، بالإضافة إلى منتخب سيراليون.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة