في جRيمة بشعة.. العثور على جثة الشيخ الماس مذبو حـاً في حالمين

في جRيمة بشعة.. العثور على جثة الشيخ الماس مذبو حـاً في حالمين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول في جRيمة بشعة.. العثور على جثة الشيخ الماس مذبو حـاً في حالمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في جRيمة بشعة.. العثور على جثة الشيخ الماس مذبو حـاً في حالمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عثر مواطنون في مديرية حالمين ردفان، بمحافظة لحج، صباح اليوم الاثنين، على جثة مُسن في السبعينيات من عمره مذبوحاً في أحد قرى مديرية حالمين.

 

وقالت مصادر محلية إنه تم العثور على جثة الشيخ مساعد ناصر الماس أبو نشوان ، مذبوحاً في طريق حلية في غرفة قديمة كان يبيت فيها بجانب الأرض حقه بعيدا عن سكنه الرسمي بعاصمة المديرية حبيل الريدة حالمين

 

ويُعد الشيخ مساعد ناصر الماس من الشخصيات الاجتماعية ذات القبول في المنطقة، فضلا عن كونه مؤذن الجامع الكبير في مدينة حبيل الريدة.

 

وهزت جريمة ذبح الشيخ الماس  قلوب المواطنين في مديرية حالمين وتعتبر جريمة دخيلة على المنطقة تم تنفيذها بالطريقة الإرهابية .

وطالب المواطنين في مديرية حالمين الأجهزة الأمنية القيام بواجبها على أكمل وجه والقبض على الجناة

حسبنا الله ونعم الوكيل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة