فيستون ماييلي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بدوري نايل

فيستون ماييلي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بدوري نايل

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول فيستون ماييلي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بدوري نايل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيستون ماييلي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بدوري نايل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختير المهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة المقاولون بالدوري المصري الممتاز.

فيستون ماييلي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون

وحقق بيراميدز الفوز على المقاولون بنتيجة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 27 من بطولة الدوري.

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وسجل هدفين، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي ليرفع الفريق رصيده إلى 62 نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره فريق سموحة، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة