فريق من الأمانة العامة يطّلع على أبرز مستجدات مشروع محطة الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن

فريق من الأمانة العامة يطّلع على أبرز مستجدات مشروع محطة الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فريق من الأمانة العامة يطّلع على أبرز مستجدات مشروع محطة الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فريق من الأمانة العامة يطّلع على أبرز مستجدات مشروع محطة الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطّلع فريق من الدائرة الاقتصادية والخدمية بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، على أبرز مستجدات مشروع محطة الطاقة الشمسية، وذلك خلال الزيارة التي قاموا بها للمحطة في منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن.

واستعرض فريق الدائرة الاقتصادية المتمثل بالأستاذ عبد الفتاح الشعبي ،القائم بأعمال رئيس الدائرة، وعبد الحكيم عبد اللاه،رئيس قسم الدراسات والرصد، خلال لقاؤهم مع المهندسين والقائمين بالتنفيذ، أثناء الزيارة، أبرز مستجدات المشروع، ونقاط التقدم الذي تم إحرازه فيه.

حيث تعرف الفريق على مستوى الإنجاز بالمحطة التي تمتد على مساحة واحد مليون متر مربع بعدد 210000 لوح شمسي بطاقة إنتاجية 120ميجا وات، وموعد تسليمها لوزارة الكهرباء، الذي قال المهندسين والقائمين على المشروع، انه من المتوقع أن يكون في شهر يوليو 2024م .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة