فريق المصري للكرة النسائية يؤدي مرانه الأخير استعدادًا لمباراته الافتتاحية بالدوري أمام الطيران

فريق المصري للكرة النسائية يؤدي مرانه الأخير استعدادًا لمباراته الافتتاحية بالدوري أمام الطيران

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول فريق المصري للكرة النسائية يؤدي مرانه الأخير استعدادًا لمباراته الافتتاحية بالدوري أمام الطيران والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فريق المصري للكرة النسائية يؤدي مرانه الأخير استعدادًا لمباراته الافتتاحية بالدوري أمام الطيران، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتم فريق المصري للكرة النسائية مساء اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لمباراته الافتتاحية بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره فريق  الطيران والمقرر اقامتها في الرابعة عصر غدا الجمعة على ملعب الطيران بالقاهرة.

فريق المصري للكرة النسائية يؤدي مرانه الأخير 

وخلال المران الذي أقيم على ملعب النادي الاجتماعي  حرص حسام حمادة المدير الفني للفريق على وضع اللمسات الأخيرة للخطة التي سيخوض بها الفريق مباراة الغد والتي وضح أنها ستكون متوازنة ما بين الدفاع والهجوم.

حرص المدير الفني  على تدريب لاعباته على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية، فيما اختتم المران بتقسيمة مصغرة شهدت حماسًا بالغًا من جميع اللاعبات سعيًا منهن لحجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للقاء الذي يعد لقاء تاريخيا خاصة مع كونه اللقاء الأول للفريق – الذي تم تكوينه قبل نحو شهر – ببطولة الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري يتكون من ك/محمد الشناوي، مشرف على الفريق، ك/ حسام حمادة، مديرًا فنيًا، ك/نوره مندور، مدرب عام، ك/ ماهيتاب حسني، مدرب،  ك/محمد رضوان، مدرب لحراس المرمى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة