فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد اجتماعه الثاني لشهر مايو

فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد اجتماعه الثاني لشهر مايو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد اجتماعه الثاني لشهر مايو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فريق الحوار الوطني الجنوبي يعقد اجتماعه الثاني لشهر مايو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، اجتماعه الدوري الثاني لشهر مايو برئاسة الأستاذ صالح الفردي، نائب رئيس الفريق.

وناقش الفريق جملة من الموضوعات المدرجة على جدول اجتماعه أبرزها ما ورد من تكليفات في المحضر السابق ومدى انجازها، والوقوف أمام آليات العمل وفقاً للخطة الشهرية لفريق الحوار، وما تضمنته من برامج وأنشطة وفعاليات تسهم في اثراء الحوار مع المكونات السياسية والقوى الوطنية الجنوبية لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة وتعميق الشراكة الوطنية وتوحيد الرؤى السياسية ووحدة الصف الجنوبي.

وأكد اجتماع الفريق على أهمية الحوار واستمراره وفقاً لمخرجات اللقاء التشاوري الأول، وتوجيهات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخرج الاجتماع بعدد من التصورات والمقترحات التي سوف تسهم في اثراء العمل اليومي والأنشطة المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة في عمل الخارطة الوطنية الجنوبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة