فتحي بن لزرق: بهذه الطريقة سيتمكن مركزي #عدن من مساواة سعر الصرف في الجنوب والشمال!

فتحي بن لزرق: بهذه الطريقة سيتمكن مركزي #عدن من مساواة سعر الصرف في الجنوب والشمال!

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فتحي بن لزرق: بهذه الطريقة سيتمكن مركزي #عدن من مساواة سعر الصرف في الجنوب والشمال! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فتحي بن لزرق: بهذه الطريقة سيتمكن مركزي #عدن من مساواة سعر الصرف في الجنوب والشمال!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الصحفي فتحي بن لزرق ان جماعة الحوثي سلمت بغباء شديد رقبتهم لمركزي عدن بعد طباعة عملة جديدة

واشار بن لزرق في منشور نشره بوسائل التواصل الاجتماعي الى ان البنك المركزي بصنعاء والحوثيwون على وجه التحديد سلموا بغباء شديد رقبتهم للبنك المركزي والحكومة الشرعية في عدن..

واضاف بالقول: الان تستطيع الحكومة الشرعية ان تأخذ عينة من العملة المطبوعة في صنعاء وتسك مثلها في الصين وتقوم بضخ المليارات منها لمناطق سيطرة الجماعة ولو بسعر تكلفتها ولأنها بدون ارقام تسلسلية سيكون من المستحيل تمييزها او منعها..

واختتم بن زرق قائلا: خلال أشهر قليلة جداً سيقرح الإقتصاد الحوwثي في الهواء..وتسائل في نهاية المنشور هل ستفعلها الشرعية؟؟

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة