فاسكيز لاعب ريال مدريد يكشف إمكانية قدومه لدوري روشن للمحترفين • العاصفة نيوز الرياضية

فاسكيز لاعب ريال مدريد يكشف إمكانية قدومه لدوري روشن للمحترفين • العاصفة نيوز الرياضية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فاسكيز لاعب ريال مدريد يكشف إمكانية قدومه لدوري روشن للمحترفين • العاصفة نيوز الرياضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فاسكيز لاعب ريال مدريد يكشف إمكانية قدومه لدوري روشن للمحترفين • العاصفة نيوز الرياضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز الرياضي: أشار لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، إلى أن الدوري السعودي أصبح لاعبا عالميا كبيرا بعد قدوم لاعبين مهمين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر الحالي، والفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد. .

وقال فاسكيز في حواره مع صحيفة الشرق الأوسط: «أتابع الدوري السعودي، وأرى أنه كان له تأثير كبير على الساحة العالمية، وهناك لاعبين مهمين يذهبون إلى هناك وأتابعهم».

وعن الفريق الذي يتابعه في السعودية، أجاب: «شاهدت مباريات العديد من اللاعبين الذين لعبت معهم مثل كريستيانو وبنزيما، واللاعبين الذين كانوا زملائي السابقين».

وتابع: “شاهدت الكثير من المباريات من كل الفرق مثل النصر والاتحاد والهلال والأهلي وغيرها من الفرق”.

وعن موقفه من القدوم إلى الدوري السعودي، قال فاسكيز: “أنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث في كرة القدم. سنرى ما سيحدث في المستقبل.”

وأوضح بخصوص مستقبله مع ريال مدريد: “أعتقد أنني سأستمر لموسم آخر. أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم، لكن بالطبع أود أن أخبرك الآن أنني أريد الاستمرار لسنوات عديدة أخرى في هذا النادي».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة