غزة.. معارك ضارية في رفح وإرتفاع ضحايا العدوان على القطاع إلى 38 ألفا و345 شهيدا

غزة.. معارك ضارية في رفح وإرتفاع ضحايا العدوان على القطاع إلى 38 ألفا و345 شهيدا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غزة.. معارك ضارية في رفح وإرتفاع ضحايا العدوان على القطاع إلى 38 ألفا و345 شهيدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غزة.. معارك ضارية في رفح وإرتفاع ضحايا العدوان على القطاع إلى 38 ألفا و345 شهيدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الدفاع المدني  في غزة أن حي الشجاعية منطقة منكوبة ولم يعد صالحا للسكن، وأن الاحتلال دمر 85% من منازل الحي وبناه التحتية.

وارتفع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 38 ألفا و345 شهيدا، و88 ألفا و295 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي.

ميدانيا، المقاومة الفلسطينية استهدفتا عدة آليات للاحتلال جنوبي حي السلطان برفح. وأعلنت أيضا قصف قوات الاحتلال بمحور نتساريم وقوات متوغلة بمدينة غزة.

كما قصفت سرايا القدس مستوطنات غلاف غزة ومدن عسقلان وأسدود وسيدروت بعدة صواريخ.

وبثت كتائب القسام  مشاهد من استهداف مقاتليها لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي وآلياته بغرب مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

Screenshot 20240711 202722 Telegram - غزة.. معارك ضارية في رفح وإرتفاع ضحايا العدوان على القطاع إلى 38 ألفا و345 شهيدا

وأوضحت القسام أن عمليات الاستهداف -التي تعود إلى السابع من يوليو جاءت أثناء دخول فريق قتالي إلى الشارع الأول بحي تل السلطان غربي رفح الحدودية مع مصر.

وتضمنت المشاهد عملية رصد لتقدم آليات الاحتلال ثم استهداف عدد منها بقذائف “الياسين 105” المضادة للدروع، واشتعال النيران في بعضها.

كما شملت اللقطات إطلاق أعيرة نارية مباشرة على جندي إسرائيلي كان يطلّ برأسه من إحدى الدبابات، مما أدى إلى إصابته إصابة مباشرة.

Screenshot 20240711 202941 Telegram - غزة.. معارك ضارية في رفح وإرتفاع ضحايا العدوان على القطاع إلى 38 ألفا و345 شهيدا

وختمت القسام الفيديو بوضع أحد مقاتليها عبوة العمل الفدائي تحت إحدى الدبابات ثم انسحابه مباشرة، قبل أن يسمع دوي انفجار كبير.

وعلى المستوى السياسي، أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي أنه بعد عودة فريق المفاوضات من الدوحة سيتوجه وفد برئاسة رئيس الشاباك إلى القاهرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة