غارات إسرائيلية على جنوب لبنان وحزب الله يرد .. آخر التطورات 

غارات إسرائيلية على جنوب لبنان وحزب الله يرد .. آخر التطورات 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غارات إسرائيلية على جنوب لبنان وحزب الله يرد .. آخر التطورات  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غارات إسرائيلية على جنوب لبنان وحزب الله يرد .. آخر التطورات ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر لبنانية عن شن طائرات إسرائيلية عدة غارات جوية على على بلدة رامية جنوبي لبنان

وأفادت المصادر أن حزب الله اللبناني قام  بإطلاق صاروخ باتجاه موقع الرمثا الإسرائيلي في تلال كفرشوبا المحتلة جنوبي #لبنان

التلغراف تتهم حزب الله اللبناني بتخزين الأسلحة ضخم في مطار بيروت‼️‼️

 

مما ورد في تقرير التلغراف:

 

الحزب يخزن كميات هائلة من الأسلحة والصـواريخ والمتـفجرات الإيرانية في المطار المدني الرئيسي في بيروت. عمال المطار يخشون: “إذا قصف المطار سينتهي لبنان”

 

وبحسب التقرير، فإن الأسلـحة المخزنة في المطار تشمل صـواريخ غير موجهة إيرانية الصنع، وصـواريخ فتح 110 قصيرة المدى، وصـواريخ باليستية متنقلة، وصـواريخ إم 600 التي يصل مداها إلى أكثر من 300 كيلومتر كما عثر في المطار على كميات ضخمة من الصـ.واريخ الباليستية قصيرة المدى من نوع بركان ومتفـجرات آر دي إكس ومسحوق الإعصار.

 

وتثير النتائج احتمال أن يصبح مطار رفيق الحريري، الذي يبعد أربعة كيلومترات فقط عن وسط بيروت، هدفا عسكريا رئيسيا ل”إسرائيل”.

كما أصدر اتحاد النقل الجوي في #لبنان UTA بيانا نفى فيه تخزين أسلحة في مطار بيروت الدولي جاء فيه:

 

“طالعتنا صحيفة التلغراف بخبر جود اسلحة وصواريخ في #مطار_بيروت من دون تقديم أي دليل أو برهان، بل مجرد أضاليل وأكاذيب هدفها تعريض مطار بيروت والعاملين فيه، الذين كلهم مدنيون، والعابرين منه واليه وكلهم مدنيون، للخطر.

لذلك نحمل هذه الوسيلة الأعلامية ومن ينقل عنها ويروج أضاليلها كامل المسؤولية عن سلامتنا، نحن العاملين بمطار بيروت بكامل منشآته، بمحطة الركاب مغادرة ووصولا وساحة الطائرات والصيانة والشحن الجوي المدني. وندعو وسائل الاعلام كافة لبنانية وعربية واجنبية الى الحضور الى مطار بيروت مع طواقم التصوير والتأكد بأنفسهم، وغير ذلك نعتبر ان ما تروج له وسائل اعلام مشبوهة تحريض على قتلنا”.

1719152871400 - غارات إسرائيلية على جنوب لبنان وحزب الله يرد .. آخر التطورات  1719152903084 - غارات إسرائيلية على جنوب لبنان وحزب الله يرد .. آخر التطورات 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة