“عودة الساحر من جديد”.. 4 مفاجأت جديدة في تشكيل النصر أمام بيرسبوليس

“عودة الساحر من جديد”.. 4 مفاجأت جديدة في تشكيل النصر أمام بيرسبوليس

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “عودة الساحر من جديد”.. 4 مفاجأت جديدة في تشكيل النصر أمام بيرسبوليس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “عودة الساحر من جديد”.. 4 مفاجأت جديدة في تشكيل النصر أمام بيرسبوليس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

استقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، على إحداث بعض التغييرات في تشكيل الفريق خلال مواجهته أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني، في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وتنطلق تلك المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر الجاري بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي والقاهرة.

– كاسترو يجري تعديلات على تشكيل النصر

وقرر كاسترو تغيير بعض اللاعبين في المراكز، حيث ينوي البدء بتواجد أيمن يحيى كظهير أيسر بدلا من أليكس تيليس، وعودة ثنائية قلب الدفاع لابورت وعلي لاجامي بدلا من العمري وأل فتيل.

كما استقر البرتغالي، على مشاركة مارسيلو بروزوفيتش، بجانب أوتافيو في وسط الملعب، بعد خروج الإيفواري سيكو فوفانا من خطابات كاسترو.

ليصبح تشكيل النصر اليوم يتضمن كل من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: أيمن يحيى، إيمريك لابورت، علي لاجامي، سلطان الغنام

خط الوسط: أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، سامي النجعي

خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، عبدالرحمن غريب.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة